الخيار الأكثر فخامة في قطاع النقل هو بالطبع خدمة النقل. هذه الخدمة ، وهي أعلى مستوى في قطاع تأجير السيارات ، يتم استئجارها مع السائق. سياراتنا المستأجرة الخاصة هي تصاميم خاصة مع ميزات فاخرة ومريحة.

تم إعداد التصميم الداخلي للمركبات النموذجية لدينا خصيصًا. هذه السيارات مؤثثة بشكل خاص ولديها خيارات خاصة مثل الثلاجات وأجهزة التلفزيون. تم تصميم التصميم الداخلي لأسطول المركبات لدينا من راحة المنزل. سياراتنا الفاخرة ، التي تحول الرحلة إلى متعة ، جاهزة دائمًا. يلتقي أسطولنا الخاص بقطاع النقل في مطار إركان بضيوفك في المطار في الوقت الذي تريده. بعد عملية الترحيب الاحترافية ، نترك ضيوفك على العنوان الذي تريده.

مزايا خدمة النقل لدينا-ercan نقل المطار

1- يمكنك الوصول إلى السيارات الفاخرة باهظة الثمن والمصممة بشكل خاص. خدمة نقل مطار إركان أكثر راحة في هذه المرحلة من الخيارات الأخرى. أفضل خيار لترحيب لطيف هو خدمة النقل للسيارة الفاخرة بسائق.
2- ستتاح لك الفرصة لاستخدام السيارات الفاخرة المصممة الفاخرة.
4- عميلنا مسؤول فقط عن رسوم الإيجار. لا توجد مسؤولية أخرى.
5- غرامات المرور والضرائب والتأمين والتفتيش ونفقات مماثلة تخص شركتنا.
6- أفضل خيار لرحلة مريحة بعيدا عن الإجهاد المروري هو خدمة النقل.
7- تعد سياراتنا ذات طراز vip الفاخرة الخيار الأفضل لمقابلة المجموعة السياحية بأفضل طريقة.
8- إذا كنت تفكر في ترحيب خاص لزيادة مكانتك في عالم الأعمال ، فيمكنك اختيار سياراتنا الفاخرة ذات طراز vip.

كيف تعمل خدمة النقل؟

عند الاتصال بخدمة العملاء لدينا ، يجب عليك إبلاغنا بعملية النقل. يجب ذكر العنوان الذي سيتم استقبال الراكب عليه وعنوانه بوضوح. في حالة الاستلام من المطار ، يجب تحديد وقت هبوط الطائرة وفقًا لفترة الـ 24 ساعة. يجب تقديم اسم ولقب الضيف الذي سيتم استقباله بشكل صحيح لحفل استقبال نقل مطار Ercan. يختلف السعر وفقًا لطراز السيارة وميزاتها ، بالإضافة إلى العنوان الذي سيتم نقل الضيف إليه.

تعد شركتنا خيارات الحلول الحالية لحفل الترحيب. يمكننا إعداد شعار ترحيبي خاص بلغة أجنبية للقادمين من السياح الأجانب. سيرحب سائقونا المحترفون بضيوفك بأفضل طريقة. يتم تدريب السائقين لدينا ، الذين لديهم Src والوثائق النفسية ، على الترحيب بالضيوف والمواقف والسلوكيات خلال الرحلة.